آخر الأحداث والمستجدات 

بعد انتهاء أشغال تهيئته : الأمطار تفضح عيوب البنية التحتية لشارع بئر انزران (صور)

بعد انتهاء أشغال تهيئته : الأمطار تفضح عيوب البنية التحتية لشارع بئر انزران (صور)

لم تمض سوى أيام قليلة على انتهاء أشغال إعادة تهيئة شارع بئر انزران بمكناس المؤدي الى طريق الحاجب، لتقوم الأمطار بواجبها المتعلق بفضح البنية التحتية المهترئة لهذا الشارع الرئيسي.

وتداول عدد من النشطاء المكناسيين صورا تتعلق بانهيارات بمحيط شارع بئر انزران  مباشرة بعد التساقطات الأخيرة التي شهدتها المدينة، حيث طالبت العديد من الفعاليات المجلس البلدي بالتدخل العاجل لإصلاحه ،محملين المسؤولية للشركة المشرفة على مشروع تهيئة الشارع.

نائب رئيس جماعة مكناس، محمد الشكدالي، أكد في تصريح له، أن هذه التشققات تتعلق بقناة قديمة للمياه العادمة، انهارت بفعل قوة مياه التساقطات أو بسبب الشاحنات الثقيلة التي تكون مركونة بجانب الشارع، مضيفا أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء تعهدت بإصلاح القناة على أن تتكفل الشركة المكلفة بالأشغال بإصلاح الطريق.

هذا وباشرت لاراديم أشغال إصلاح القناة المنهارة التي تسببت في ظهور تشققات بالشارع، فيما ينتظر أن يتم إعادة تبليط مكان الأشغال من جديد وإعادة الأمور لما كانت عليه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-13 13:38:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك